الرئيسية | القفطان المغربي | قفطان مغربي تحفة لليلة الحناء

قفطان مغربي تحفة لليلة الحناء

قفاطين مغربية حصرية لليلة الحناء لعروس العيد 2018 

في موضوع اليوم، أقدم لكم مجموعة أكثر من رائعة من قفطان أو تكشيطة مغربية خاصة بليلة الحناء. أغلب هذه القفاطين هي باللون الأخضر المزين بالذهبي الأنيق، بخامات متعددة منها الموبرة و الساتان و غيرها. كل عروس تحتاج لتهييئ نفسها في شهر رمضان لتكون أجمل عروس عيد على الإطلاق.

قفطان مغربي تحفة لليلة الحناء

و لإكتشاف قفاطين عروس مغربية روعة لليلة الزفاف للقفطان المغربي بألوان ملكية. اضغطي هنـــــــــــــا الان و لا تفوتو هذه التشكيلة الخاصة من القفاطين المغربية.

ليلة الحناء هي أول ليلة من ليالي الزفاف سواءا في المغرب أو في دول عديدة عربية و غيرها. في المغرب، ليلةالحناء لها دلالة خاصة، فهي عبارة عن فال خير على العروسين تجهيزا لهما لحفل الزفاف و دخول حياة جديدة مليئة بالأفراح و المسرات. يقوم العريس بلاحتفال بهذا اليوم مع أهله و أصدقائه تماما كما هو شأن العروس، التي تلبس قفطان مغربي أو تكشيطة مغربية خاصة بليلة الحناء، غالبا ما يكون لونها أخضر مزين بالذهبي، متماشيا مع لون الحناء و دالا على الخضرة و الحياة الجميلة بعد الزواج.

لمشاهدة اخر صيحات القفطان المغربي 2018 الخاص بعروس الموسم اكتشفو الان أفضل ما نقدم من تصاميم و تشكيلات رائعة تفوق مستوى الخيال و حصرية في قسم القفطان المغربي لهذه السنة و ما سبقها من السنوات الماضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.