حسناء Exit Reader Mode

برنامج عروس العيد في رمضان

كيف تستفيدين من رمضان لتكوني الأجمل يوم زفافك

برنامج عروس العيد في رمضان

على العروس تجهيز نفسها قبل الزفاف بمدة مناسبة كشهر على الاقل لتطل على الحاضرين و على عريسها في ليلة عمرها بأبهى حلة. أقدم لكم اليوم برنامج متكامل لعروس العيد لتستفيد من شهر رمضان لتكون الأجمل يوم فرحها.

الاسبوع الاول:

مع دخول الأسبوع الأول من رمضان، ابدئي بشراء جميع المستلزمات الخاصّة بالفستان الذي وقع اختيارك عليه، وتم شراؤه بالفعل، كالطرحة والتاج أو اكسسوارات الشعر والحذاء -.
ـ اذهبي إلى مصفّف الشعر وخبير التجميل لإجراء بروفا المكياج وتسريحات الشعر لاختيار “اللوك” الذي ترغبين في الظهور به.
ـ اذهبي للمرة الأخيرة إلى شقّتك الجديدة للتأكد من أنّ كلّ شيء على ما يرام، وضعي في الحسبان أنك لن تذهبي إليها مرّة أخرى، إلا في حالة الضرورة القصوى.
ـ باشري بوضع الماسكات الطبيعية منذ الأسبوع الأول. يُمكنك تحضيرها في المنزل، وقصد صالون التجميل من أجل البدء بالعناية بالبشرة والوجه.

الاسبوع الثاني:

ـ اشربي كميّات كبيرة من الماء لتعويض ما نقص من جسمك نتيجة الصيام. واجعلي طعامك بأكمله في هذه المرحلة يقوم على الخضر والفاكهة والأطعمة الصحيّة.
ـ أعدّي لشعرك حمّام كريم فائق الترطيب، مرتين في الأسبوع. واحرصي على أن يكون مناسباً لطبيعة شعرك.
ـ قشّري بشرتك بشكل خفيف، مرّتين في هذا الأسبوع، كنوع من تحضير البشرة، وركّزي على مناطق الركبة والكوع والكاحل.

الاسبوع الثالث:

ـ في الأسبوع الثالث، اقصدي مصفّف الشعر لتلوين شعرك وقصّه، وحاولي قدر الإمكان بعد التلوين استعمال شامبو خاصّ وعدم التعرّض لأشعة الشمس القويّة.
ـ اذهبي مع شريكك إلى المكان الذي سيُقام فيه الحفل للتأكّد من أنّ كلّ شيء على ما يرام. أيّام قليلة تفصلك عن اليوم الموعود. في هذه الفترة يكون تركيزك الأكبر على العناية الشخصية، بالإضافة إلى متابعة بعض الأشياء.
ـ إذا كان حذاؤك ذا كعب عالٍ للغاية، فارتديه قبل الزفاف، وقومي بالتمرّن على المشي حتى تتعوّد قدماك عليه.
ـ اذهبي إلى صالون التجميل لتأكيد الموعد المتّفق عليه ووقت حضورك إلى الصالون.
ـ قومي بالخضوع لحمّام طبيعي، يتضمّن جلسة تنظيف متكاملة للبشرة.
ـ يجب أن تنالي قسطاً وافراً من النوم في ليلة يوم الزفاف للحصول على بشرة أكثر صحّة ونضارة، وأيضاً لتفادي احمرار العينين وانتفاخهما.

سأحرص في المواضيع القادمة وضع طرق و كيفيات تجهيز و تحضير العروس للعيد بالتفصيل الممل مع النصائح و الإرشادات. رمضان مبارك و مبروك على كل العرائس

[fblike]