حسناء Exit Reader Mode

ديكور الهالوين صنع منزلي

كيفية صنع ديكورات للهالوين في المنزل

ديكور الهالوين صنع منزلي

أقدم لكم مجموعة من الأفكار الرائعة و المرعبة للتطبيق فيالمنزل مع أطفالك أو أصدقائك بمناسبة الهالوين . اقضي أروع حفلة هالوين مع أصدقائك بالديكورات الهائلة التي ستقومين بصنعها بنفسك.

الفكرة الأولى:

باستعمال أوراق بيضاء و برتقالية لأن البرتقالي هو اللون الشائع للهالوين و هو لون اليقطين نقوم برسم وجوه عليها بقلم أسود و نلصقها على شكل علب شبيهة باليقطين ثم نلصقها على سلك كهرباء متصل بمجموعة من المصابيح كما في الصورة الأولى. عند إيصاله بالكهرباء ستنير المصابيح المغلفة بالاوراق المعمولة على شكل يقطينات.

الفكرة الثانية:

نأخذ أوراقا برتقالية اللون و قلما أسود نشكل الأوراق على أشكال سداسية اتباعا للطريقة المبينة في الصورة الثانية ثم نرسم عليها وجوها مرعبة و نلصقها على الحائطلإخافة من يراها.

الفكرة الثالثة:

نأخذ ورقة بإيلون تشائين و تقصوها كما هو مبين في الصورة الثالثة لتشكلو بها شبكة عنكبوت. تلصقونها على الباب أو أي مكان تحبون و تلصقون فوقها عنكبوتا أسودا ألعاب غير حقيقي لتثيرو عنصر الرعب.

الفكرة الرابعة:

خذو الشموع البيضاء العادية بأحجام متفاوتة و أخرى حمراء صغيرة. اشعلو الشموع الحمراء و قطرو منها على الشموع البيضاء لتسيح فوقها بالشكل المبين في الصورة الرابعة. سيضيف عليها هذا طابعا مرعبا بشكل الدماء.

الفكرة الخامسة:

خذو يقطينة كبيرة الحجم و انزعو القطعة التي تحمل العود ثم أفرغوها من الداخل و أعيدو العود لها. احفرو عليها بعد ذلك وجها ميفا بسكين ثم ضعو بداخلها شمعة لو أردتم عند إطفاء الأنوار ستبدو مرعبة.

الفكرة السادسة:

خذو كؤوسا من المطبخ أو برطمانات زجاجية غلفوها بورق عليه وجوه مخيفة أو اصبغوها بألوان متعددة و ارسمو عليها وجوها مخيفة ثم ضعو بقلبها شموعا لتثير الرعب عند إطفاء الأنوار.

ديكور الهالوين صنع منزلي - 1ديكور الهالوين صنع منزلي - 2ديكور الهالوين صنع منزلي - 3ديكور الهالوين صنع منزلي - 4ديكور الهالوين صنع منزلي - 5ديكور الهالوين صنع منزلي - 6