حسناء Exit Reader Mode

دعاء ليلة القدر

دعاء مستجاب في ليلة القدر رمضان 

دعاء مستجاب في ليلة القدر رمضان

في الثلث الأخير من شهر رمضان الكريم تتضاعف الحسنات وتتعدد المناسبات فقد جعل الله تبارك وتعالى في العشر الأواخر ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر إكراما من الله لأمة محمد عليه الصلاة والسلام حتى تكثر حسناتها تضاعف أجورها في موازين حسنات المسلمين، عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (من قام ليلة القدر إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه) متفق عليه.
اليوم بإذن الله تعالى أقدم لكم دعاءا مستجابا في ليلة القدر. أحسنو الوضوء و صلو ركعتين لله القدير ثم قولو هذا الدعاء و على الله الاستجابة. و لا تنسونا من دعائكم.

يا رب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا مجيب الدعاء اعتقنا يا رب من النار و تقبل منا و اعفو عنا. يا رب لنا ذنوبا كثيرة نخشى أن نلقاك بها يوم القيامة. اللهم في ليلة القدر اعف عنا و اغفر لنا يا كريم يا غفار. اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا. اللهم بلغنا ليلة القدر. اللهم اعنا على الرزق الحلال و اهدنا اليك و ارضى عنا و أجب دعاءنا فأنت مجيب الدعاء. اللهم استرنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض. اللهم حسن أخلاقنا كما حسنت خلقنا. اللهم ابعدنا عن الذنوب كما أبعدت ابليس عن الجنة و امسح ذنوبنا كلها و قربنا إليك يا رب و لا تبعدنا عنك. اللهم ارزقنا رفقة النبي صلى الله عليه و سلم في الجنة.

رمضان