حسناء Exit Reader Mode

مهرجان دبي للتسوق 2017

مهرجان دبي للتسوق 2017 تواريخه و عروضاته

مهرجان دبي للتسوق 2017 تواريخه و عروضاته

مهرجان دبي للتسوق مهرجان يقام في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة سنوياً ولمدة شهر من أجل الترويج التسويقي والسياحي في الإمارات منذ عام 1996. إلى جانب مساهمته في ترسيخ المكانة المتفرّدة لدبي كوجهة تسوّق رائدة على مستوى العالم، وليكون داعما قويّا لاقتصاد الإمارة في ظل جاذبيته وقدرته على استقطاب أعداد متزايدة من الزوّار والسيّاح سواء من داخل الدولة أو من خارجها كل عام.
يُعدّ مهرجان دبي للتسوق 2017 من أبرز الفعاليّات التي تستضيفها دبي. بدءًا من الأسواق المميزة في الهواء الطلق والتجمعات المفاجئة للتسوق، إلى الألعاب النارية الخاطفة للأنفاس، و الحسومات الكبيرة والمكافآت الرائعة، لا تفوتك فعاليّة هذا العام الممتدة على خمسة أسابيع من الإبهار والتألق. سواء أكنت تنشد تمضية وقت ممتع مع العائلة أو الأصحاب، أو تريد الاطّلاع على آخر الصيحات في عالم الموضة، فمهرجان دبي للتسوق هو المكان المثالي لك. تقدّم دبي لزوارها من 26 ديسمبر 2016 حتى 28 يناير 2017 تجارب تسوّق مبهرة من الطراز العالمي.

يشمل مهرجان دبي للتسوق 2017 تجربة تسوق حصرية بمناسبة رأس السنة لمدة 12 ساعة، حيث ستحصل على حسم بنسبة 90 بالمائة على علاماتك التجارية المفضلة. هل تحتاج لتنشّق هواء منعش بعد جولة التسوق الحافلة؟ تشكّل “حاويات الأزياء” مساحة تجزئة في الهواء الطلق، تضم ما يتجاوز 80 علامة محلية وعالمية، فضلاً عن برامج ترفيهية حية وشاحنات طعام. استعدّ لتمضية ليلة ملؤها المرح في الخارج مع “واحة الجمال”، وهي تجربة تسوق فريدة أخرى تقدّم دروسًا تدريبية وتضمّ شخصيات مؤثرة في عالم الجمال.

طوال فترة مهرجان دبي للتسوق 2017، يحظى المتسوقون بفرصة الفوز بجوائز قيّمة. احتفل ببداية العام الجديد مع فرصة الفوز بقسيمة شرائية قدرها 50 ألف درهم إماراتي. هل تحتاج إلى سيارة جديدة؟ شارك للفوز بواحدة من 8 سيارات نيسان عبر إنفاق 20 درهمًا إماراتيًا في أي من محطات إينوك/إيبكو. أو اشترِ بطاقة تخوّلك الدخول في سحب على سيارة إنفينيتي ومبلغ 150 ألف درهم إماراتي. لا تنتهي المكافآت عند هذا الحد: فثمة أيضًا سحب أسبوعي للفوز بمبلغ 50 ألف درهم إماراتي لخمسة مشتركين محظوظين.

انغمس في الأجواء الساحرة التي تعمّ مهرجان دبي للتسوق عبر زيارة عدد لامتناهٍ من المتاجر ومساحات التجزئة المذهلة في دبي، واحتفِ بمشترياتك الجديدة بالكامل، وأسلوبك المتجدّد، فضلاً عن الوفورات والمكافآت التي تحصل عليها في مختلف وجهات الطعام والترفيه، وكل هذا باسم الموضة. دَع ذبذبات الحماس تتغلغل في نفسك مع ممرات عرض أزياء راقية وسط أجواء آسرة، وعروض ألعاب نارية تُقام كل عطلة نهاية أسبوع في جميع أنحاء المدينة. احصل على سلع فاخرة بسعر مخفّض واحمل معك ذكريات لا تُنسى في هذا الوقت الساحر من السنة.