حسناء Exit Reader Mode

كيف تختارين فستان زفافك

تعلمي كيف تختارين فستان الزفاف المناسب لك

كيف تختارين فستان زفافك

فستان الزفاف هو أهم شيئ بالنسبة للعروس لتكون إطلالتها يوم الزفاف أجمل و أكثر أناقة و جاذبية. لهذا يجب على كل عروس اختيار الفستان المناسب لها من جميع النواحي لتبهر الجميع في اليوم الموعود. و هذا ما جعلني أختار لكم مجموعة من النصائح الذهبية التي ستساعدك على اختيار الفستان الملائم لتكوني الاجمل في يوم زفافك.

النصيحة 1:

لا تنصتي لاراء الاخرين حول الفستان الذي ستختارين بل اختاري ما يناسب شخصيتك و قناعاتك انت فالفستان سيعكس ما أنت عليه.

النصيحة 2:

اختاري اللون المناسب للون بشرتك . اللون الابيضهو اللون المهيمن على فساتين الزفاف لكن شاع مؤخرا الاتجاه إلى بعض الالوان الاخرى كالبيج و الكريمي. فان كنت سمراء مثلا اختاري لونا فاتحا لإضافة الاشراقة إلى طلتك.

النصيحة 3:

لو قررت ارتداء اكسسوارات ثقيلة أو بارزة فعليك اختيار فستان بسيط غير مبهرج ليبرز الاكسسوارات و يتماشى معها.

النصيحة 4:

عند اختيار الفستان جربيه و احرصي على ان لا يكون ثقيلا لكي لا يقيد حريتك في يوم الزفاف. فكلما كان الفستان خفيفا كلما كان مناسبا ليتيح لك الحركة و لا يتعبك في اليوم الذي تحتاجين ان تكوني فيه في كامل لياقتك.

النصيحة 5:

اختاري موديلا و تصميم يعمل على اخفاء عيوب جسمك و إبراز مفاتنك بشكل جميل. مثلا لو كانت اردافك عريضة اختاري فستان الاميرات المنفوش من الخصر. و ان كنت نحيفة لا تختاري فستانا يزيد نحافتك. لو كان كتفاك عريضين اختاري الفستان بالرقبة العريضة الباطو. لو كان في جسمك عيوب تخفيها بالدانتيل بدلا من القصات المفتوحة. لو كنت محجبة اختاري اللفة التي اعتدت عليها و اللتي تناسبك بدلا من لفات العرائس الشايعة التي قد لا تناسب شكلك و شكل فستانك. و حاولي اختيار فستان يتماشي مع الحجاب بدلا من الفساتين المخصصة لغير المحجبات و التي تلبسها المحجبات مع بوديهات بيضاء.

النصيحة 6:

اختاري الطرحة المناسبة لفستانك و التي لا تخفي جماله بل تبرزه و تبرز أنوثتك فهي القطعة المكملة للفستان.

النصيحة 7:

لا تتسرعي في الاختيار و جربي العديد من الموديلات إلى أن تجدي الفستان الذي ينال إعجابك و ترتاحين في ارتدائه و كذلك احرصي على أن يكون القياسك دونما زيادة أو نقصان.

Pour voir la version Française en Vidéo

نتمنى لك اختيارا موفقا و زفافا سعيدا 🙂

[fblike]