حسناء Exit Reader Mode

أفكار هدايا عيد الأم

أفكار مبتكرة و حلوة لهدايا عيدالأم 

أفكار مبتكرة و حلوة لهدايا عيدالأم

قريبا جدا سنحتفل بعيد الأم 2019. بهذه المناسبة، قررت مشاركتكم بعض الأفكار الجميلة لهدايا معبرة تفرحون بها أمهاتكم في يوم عيد الأم. أرجو أن تنال إعجابكم أفكار هدايا عيد الأم التي اخترتها لكم. فبعضها سهل و بسيط و يمكن لأي منكم صنعها في المنزل بأشياء متوفرة لدى الجميع. تابعونا و لا تنسو مشاركتنا بأفكاركم و تعليقاتكم.
لمتابعة المزيد من الأخبار بالفيديو تابعونا على قناة اليوتيوب لموقع حسناء

أكسسوارات

صحيح أن الاكسسوارات هي فكرة اعتيادية، إلا أن وقعها على النساء هو دائما مميز و جميل. يمكنكم إهداء عقد أو خاتم جميل محفور عليه اسم أمكم أو عبارة معبرة عن مدى حبكم لها.

حمالة مفاتيح

كما في الصورة المبينة، يمكنكم إهداء حمالة مفاتيح لأمكم. اختارو واحدة جميلة و متكاملة تعبر عن حبكم و تذكر أمكم بكم دائما في كل وقت تخرج مفاتيحها فيه.

علبة مكياج

كل النساء تعشقن التجمل. امنحي أمك فرصة الظهور بشكل جذاب بإهدائها علبة مكياج من ماركات فاخرة بألوان رائعة و تليق عليها. ستكون أمك في غاية الفرحة بهذه الهدية الجميلة.

جلسة مساج

أمك بحاجة ماسة لجلسة مساج للتخفيف عنها بعضا من التعب اليومي الذي تبذله من أجلك. جلسة مساج في مركز مختص ستكون هدية رائعة و مفيدة جدا بالنسبة لها.

كريمات تجميل

تحتاج بشرة أمك للعناية و التجديد، لذا فعلبة مليئة بكريمات تجميل و ترطيب ستكون هدية معبرة منك بمناسبة عيد الأم.

جلسة تجميل

مع التقدم في السن، تحتاج أمك إلى بعض العناية و التجميل لتحافظ على شبابها. لو كنت قادرة على دفع تكلفة جلسة فيلر أو بوتوكس، فهذه ستكون أحلى هدية بمناسبة عيد الأم.

ورود

كل نساء العالم تعشقن الورود. الورود عبارة عن هدية بسيطة و في نفس الوقت جد معبرة و مليئة بالحب و التقدير، كوني متأكدة من أن أمك ستفرح بها كثيرا.

حذاء مريح

لم تعد أمك قادرة على المشي لمسافات بعيدة؟ اشتري لها حذاءا مريحا و في نفس الوقت أنيقا و جذابا. يمكنك العثور على أحذية طبية بكعب عالي نسبيا و مريحة من الداخل. اختاري حذاءا يشبة ذوق أمك و بلون هي تحبه.

كيكة عيد الأم المميزة

أعدت أمك من أجلك حلويات و كيكات مرات عديدة. من الجميل أن تعدي من أجلها كيكة مميزة و لذيذة بمناسبة عيد الأم. ستجدين هنا أشكال تحفة لكيكات بالفيديو خصيصا لعيد الأم.

أفكار هدايا عيد الأم - حمالات مفاتيحأفكار هدايا عيد الأم - علبة مكياجأفكار هدايا عيد الأم - جلسة مساجأفكار هدايا عيد الأم - منتجات تجميلأفكار هدايا عيد الأم - جلسة تجميلأفكار هدايا عيد الأم - ورودأفكار هدايا عيد الأم - حذاء مريحطريقة عمل كيكة عيد الأم 2018 بالفيديوأفكار هدايا عيد الأم - أكسسوارات