حسناء Exit Reader Mode

أسبوع الموضة نيويورك 2018

أسبوع الموضة في نيويورك 2018 – تواريخ و عروض

أسبوع الموضة في نيويورك 2018 – تواريخ و عروض

أسبوع الموضة الذي يقام في مدينة نيويورك الأمريكية هو حدث سنوي يقام في شهري فبراير و سبتمبر من كل سنة. هذا الحدث المهم في عالم الموضة و الازياء كان أول ظهور له في مدينة نيويورك بالذات سنة 1943. و قد جمع مصممين و ماركات من جميع أنحاء العالم ليتم عرض اخر تصاميمهم من أزياء و أكسسوارات خلال أسبوع حافل بعروض الأزياء و بفعاليات أخرى مختلفة.
عرف أن اسبوع الموضة هو حدث مأثر جدا في عالم الموضة و في الاتجاهات لأغلب دور الأزياء إلا أنه كذالك يساهم بشكل كبير في رفع و تحسين اقتصاد الدولة. أعرض لكم اليوم فيديو عن اهم العروض و كذلك تواريخ اسبوع الموضة في نيويورك لمن يهمه الامر.
لمتابعة المزيد من أخبار الموضة بالفيديو تابعونا على قناة اليوتيوب لموقع حسناء

تواريخ أسبوع الموضة في نيويورك

سيقام أسبوع الموضة 2018 القادم في مدينة نيويورك NYC و سيبدأ يوم 8 فبراير و ينتهي في 16 فبراير 2018. يترقب الجميع هذا الحدث بفارغ الصبر و يتوقع خبراء الموضة أنه سوف يكون من أجمل اسابيع الموضة التي مرت على مر السنين.

أهم فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك

سيجمع أسبوع الموضة 2018 المقام في مدينة نيويورك مصممين و ماركات من جميع أنحاء العالم و سوف يتم إقامة عروض أزياء مختلفة لموضة خريف و شتاء 2018 للنساء خاصة مع بعض العروض الخاصة بالرجال. سيحضر هذا الحدث عدة مشاهير عرفو باهتمامهم بالموضة منهم كيندل جينر و جيجي حديد و غيرهما من الشخصيات الفنية المعروفة. كما أن أسبوع الموضة سوف يهتم بفعاليات عديدة و سيستقبل عروض مي تو للتضامن مع النساء المعتدى عليهن جنسيا.