حسناء Exit Reader Mode

تجهيز شنطة السفر للأطفال

نصائح مهمة لتعلم كيفية تجهيز شنطة السفر للأطفال

نصائح مهمة لتعلم كيفية تجهيز شنطة السفر للأطفال

في موضوع سابق تحدثنا عن كيفية تجهيز حقيبة السفر الخاصة بك. في هذا الموضوع نتطرق لطرق و نصائح هامة لتجهيز حقيبة أطفالك. كيفية تجهيز شنط الاطفال بأخذ كل ما هو ضروري و تخفيف الوزن في نفس الوقت

النصيحة 1:

قومي باختيار حقيبة سفر مخصصة للأطفال بعجلات و حزام للجر و بمكان مخصص للجلوس لكي لا يتعبك طفلك في السفر بإصراره على حمله لو تعب من المشي. لو كان طفلك بيبي خذي عربة الأطفال في سفرك فهي مهمة جدا و ستريحك و كذلك خذي الحمالة لأنك ستضطرين لحمله عند الخروج من الطائرة و قبل الوصول للتسليم الحقائب حيث تنتظرك عربته.

النصيحة 2:

خذي لعبة أو اثنتين ليلعب بها طفلك إن أحس بالملل

النصيحة 3:

حضري قائمة بكل الملابس و المستلزمات التي ستأخذينها لطفلك قبل السفر بمدة. هذا سيساعدك على عدم نسيان شيئ قد يحتاجه طفلك خلال السفر. و ضعي معها كيسا لتضعي فيه الملابس المتسخة لاحقا حتى يسهل عليك غسلها.

النصيحة 4:

حضري أكلا لطفلك بسكويت وحليب و ماء لأنه قد لا يستحمل أكلا جاهزا أو قد لا يكون أكل الأطفل و ضعيها في حقيبة صغيرة حافظة للحرارة

النصيحة 5:

لا تنسي أدوية طفلك و لوازمه الطبية. ضعيها في حقيبة صغيرة حافظة للحرارة و البرودة.

النصيحة 6:

خذي على الأقل صدرية لأنك لا تعرفين لوالجو كان متقلبا حتى في الصيف أو ليلا فهذا سيقي طفلك من البرد. و خذي في حقيبة يدك أو الحقيبة الخاصة بطفلك التي ستصعد معك للطائرة حفاظات 6 أو 7 على حسب المدة التي تستغرقها الرحلة.

النصيحة 7:

و كذلك خذي لباسا إضافيا لطفلك الرضيع لأنه قد يبلل ملابسه أو يوسخها أثناء الرحلة مع مريلة أو اثنتين إضافيتين.

اضغطي هنا لمعرفة كيفية تجهيز شنطة سفرك!

أخذ لعب لطفلك عند السفرعدم نسيان أدويةطفلك و لوازمه الطبيةحقيبة مستلزمان البيبياختيار الشنطة المناسبةلطفلك

[fblike]