حسناء Exit Reader Mode

قفطان و لا أروع لعيد الاضحى

أروع صور من القفاطين المغربية بمناسبة عيد الاضحى - 9

أروع صور من القفاطين المغربية بمناسبة عيد الاضحى 

بمناسبة عيد الاضحى أقدم لكم اليوم مجموعة من التصاميم الرائعة التي صممت حديثا من القفطان المغربي لخريف هذه السنة بألوان ساخنة. هذه التصاميم تشمل اللون الازرق و الاحمر و البنفسجي و الاسود بلمسات خضراء و كذلك اللون الازرق الفاتح المخصص لعروس العيد. هذه الصور لقفاطين السنة الماضية و قفاطين هذه السنة هي اخر ما التقط في دور عروض الازياء المغربية و العالمية الخاصة باللباس المغربي التقليدي و المعاصر و الجذاب في نفس الوقت. أتمنى أن تعجبكم و تتركو تعاليق إيجابية عليها. عيد أضحى مبارك للجميع!

أروع صور من القفاطين المغربية بمناسبة عيد الاضحى - 1أروع صور من القفاطين المغربية بمناسبة عيد الاضحى - 2أروع صور من القفاطين المغربية بمناسبة عيد الاضحى - 3أروع صور من القفاطين المغربية بمناسبة عيد الاضحى - 4أروع صور من القفاطين المغربية بمناسبة عيد الاضحى - 5أروع صور من القفاطين المغربية بمناسبة عيد الاضحى - 6أروع صور من القفاطين المغربية بمناسبة عيد الاضحى - 7أروع صور من القفاطين المغربية بمناسبة عيد الاضحى - 8أروع صور من القفاطين المغربية بمناسبة عيد الاضحى - 9

أتمنى أن تكون هذه التشكيلة من قفطان عيد الاضحى قد نالت إعجابكم. انتظرو المزيد من الصور الجميلة و المقالات الرائعة عن القفطان المغربي مع مزيد من التصاميم الحديثة لهذا العام و العام المقبل إن شاء الله.

[fblike]