حسناء Exit Reader Mode

قفطان مغربي تحفة لليلة الحناء

قفاطين مغربية حصرية لليلة الحناء لعروس العيد 2018 

في موضوع اليوم، أقدم لكم مجموعة أكثر من رائعة من قفطان أو تكشيطة مغربية خاصة بليلة الحناء. أغلب هذه القفاطين هي باللون الأخضر المزين بالذهبي الأنيق، بخامات متعددة منها الموبرة و الساتان و غيرها. كل عروس تحتاج لتهييئ نفسها في شهر رمضان لتكون أجمل عروس عيد على الإطلاق.

و لإكتشاف قفاطين عروس مغربية روعة لليلة الزفاف للقفطان المغربي بألوان ملكية. اضغطي هنـــــــــــــا الان و لا تفوتو هذه التشكيلة الخاصة من القفاطين المغربية.

ليلة الحناء هي أول ليلة من ليالي الزفاف سواءا في المغرب أو في دول عديدة عربية و غيرها. في المغرب، ليلةالحناء لها دلالة خاصة، فهي عبارة عن فال خير على العروسين تجهيزا لهما لحفل الزفاف و دخول حياة جديدة مليئة بالأفراح و المسرات. يقوم العريس بلاحتفال بهذا اليوم مع أهله و أصدقائه تماما كما هو شأن العروس، التي تلبس قفطان مغربي أو تكشيطة مغربية خاصة بليلة الحناء، غالبا ما يكون لونها أخضر مزين بالذهبي، متماشيا مع لون الحناء و دالا على الخضرة و الحياة الجميلة بعد الزواج.

قفطان مغربي تحفة لليلة الحناء - 1قفطان مغربي تحفة لليلة الحناء - 2قفطان مغربي تحفة لليلة الحناء - 3قفطان مغربي تحفة لليلة الحناء - 4قفطان مغربي تحفة لليلة الحناء - 5قفطان مغربي تحفة لليلة الحناء - 6قفطان مغربي تحفة لليلة الحناء - 7قفطان مغربي تحفة لليلة الحناء - 8قفطان مغربي تحفة لليلة الحناء - 9

لمشاهدة اخر صيحات القفطان المغربي 2018 الخاص بعروس الموسم اكتشفو الان أفضل ما نقدم من تصاميم و تشكيلات رائعة تفوق مستوى الخيال و حصرية في قسم القفطان المغربي لهذه السنة و ما سبقها من السنوات الماضية