حسناء Exit Reader Mode

مفاجأة القفطان المغربي بالصور

أروع صور من قفاطين مغربية لصيف و خريف هذه السنة

أروع صور من قفاطين مغربية  لصيف و خريف هذه السنة

تشكيلة رائعة من القفاطين المغربية التي تم عرضها مؤخرا بصالونات عرض القفطان المغربي. هذه التصاميم أغلبها للمصممة زينب اليوبي المغربية في اخر إبداعاتها. قفطان هذه التشكيلة يتميز بطابعه الهادئ بألوان فاتحة كالابيض و الكريمة مع لمسات روعة من البني و الذهبي لتتماشى مع الصيف و الخريف. نلاحظ أن الأحجار على القفاطين تطغو في هذه التصاميم مع لمسات طفيفة من حجر اللؤلؤ الذي عرف به قفطان السنة الماضية و الذي ما يزال بارزا في قفطان هذه السنة. هذه المجموعة بالكم القصير أو الشفاف مصممة خصيصا لمناسبات صيف هذه السنة لكنها قابلة للاستعمال حتى في خريف هذه السنة و هي مصممة للبنات كما أنها صالحة للسيدات فوق الأربعين نظرا لألوانها الباردة. أتمنى أن تروقكم هذه الصور من قفطان المغرب.

أروع صور من قفاطين مغربية لصيف و خريف هذه السنة - 1أروع صور من قفاطين مغربية لصيف و خريف هذه السنة - 2أروع صور من قفاطين مغربية لصيف و خريف هذه السنة - 3أروع صور من قفاطين مغربية لصيف و خريف هذه السنة - 4أروع صور من قفاطين مغربية لصيف و خريف هذه السنة - 5أروع صور من قفاطين مغربية لصيف و خريف هذه السنة - 6أروع صور من قفاطين مغربية لصيف و خريف هذه السنة - 7أروع صور من قفاطين مغربية لصيف و خريف هذه السنة - 8أروع صور من قفاطين مغربية لصيف و خريف هذه السنة - 9

أتمنى أن تكون هذه التشكيلة من قفطانهذه السنة قد نالت إعجابكم. انتظرو المزيد من الصور الجميلة و المقالات الرائعة عن القفطان المغربي مع مزيد من التصاميم الحديثة لهذا العام و العام المقبل إن شاء الله.

[fblike]