حسناء Exit Reader Mode

أحلى مكياج لليلة رأس السنة 2017

تعلمي كيفية وضع مكياج راس السنة 2017

أحلى مكياج لليلة رأس السنة 2017

كوني الأجمل في ليلة راس السنة و تألقي بمكياج سهرات أحلى من أي مكياج رأيته من قبل يبرز جمالك ويضيف سحرا على سحرك. تعلمي معنا اليوم طريقة وضع مكياج جميل لليلة راس السنة 2017 و طبقيه بنفسك دون حاجة إلى خبير تجميل

الخطوة 1:

فلنبدأ بتوحيد لون البشرة لجعل المكياج سهل التطبيق:
اجمعي القليل من كريم الأساس مع القليل من كريم إخفاء العيوب كونسيلر، وضعي المزيج على أماكن عيوب البشرة بطريقة دائريّة.
– اتركي المزيج حتّى يجفّ تماماً، ثمّ قومي بتجهيز نوع جيِّد من كريم الأساس المبلّل أو الكريمي.
– طبِّقيه على كامل الوجه والعنق بحركات خفيفة ودائرية.
– لا تكثري من الأساس عند محيط العينين لتفادي إظهار الخطوط الدقيقة والتجاعيد تحت العين.
– انتظري حتى يجفّ لتحصلي على اللون المناسب ولاحظي لون بشرتك.
– إذا وجدتِ أن عيوب بشرتك لم تختفِ بالكامل، يمكنك الانتظار حتى يجفّ الأساس، ثمّ أعيدي تطبيق طبقة ثانية جافَّة من كريم الأساس لتغطية أكثر احترافيَّة.
– ولتوحيد لون البشرة تماماً وتصحيح عيوبها، يُفضَّل تغطية البشرة بكريم الأساس ممزوجاً بكريم إخفاء العيوب، ثمّ تطبيق كريم الأساس المبلل على الوجه، قبل الانتهاء بتغطية البشرة بكريم أساس جافّ، للحصول على طبقة فوريّة منطفئة، تمحي عيوب البشرة وتوحِّد لونها.
– ثم اتبعي من هنا طريقة الكونتورنج التي سبق و شرحناها

الخطوة 2:

ننتقل إلى عمل مكياج العيون على طريقة السموكي ايز

– ابدئي بتطبيق كريم الأساس المناسب لكِ، لمنح وجهك قاعدة جميلة ومميزة موحدة اللون، ثم طبقي أحمر الخدود المناسب لوجنتين متوهجتين وأحمر الشفاه والملمع ليبدو مكياجك السموكي رائعاً عند تطبيقه.
ولا بد من إعداد وتمهيد عينيك وتحضيرها لتطبيق المكياج السموكي وذلك بوضع كريم على الجفن والكونسيلر الخافي للعيوب إن وجدت ثم الانتظار قليلاً حتى تجف وبعدها طبقي القليل من البودرة وامنحيها بعض الوقت قبل البدء بوضع الظلال.

– أضيفى اللون الأخف الذي قمت باختياره كلون أساسي كالبني أو الرمادي على الجفن العلوي ثم توزيعه بتدرج من الأسود المحاذي للرموش إلى الرمادي أو البني الفاتح باتجاه أعلى الجفن على نحو سلس ومتماهي لتبدو العيون السموكي جميلة وأخاذة.
ثم قومي بإضافة اللون الأبيض أو العاجي أو البرونزي على الزوايا الداخلية للعين وتحت الحاجب لخلق نظرة مشرقة وتسليط الضوء على جمال عينيك.

– خططى العين من الأعلى والأسفل بقلم كحل أسود وسم خط الكحل بشكل محاذٍ للرموش مع تحديد زاوية العين بدقة، وباستخدام فرشاة قومي بتلطيخ الخط وتمويه اللون بمده قليلاً على الجفن، ثم حددي العين من الداخل بالقلم الأسود.

– قومى بمد خط بين الرموش بالكحل الأسود والذي سيضفي المزيد من الكثافة والجمال على رموشك ثم قومي بتطبيق الماسكرا بسخاء لخلق نظرة مثيرة ورموش طويلة وكثيفة والتي ستبدو ساحرة مع المكياج السموكي.

– والآن ضعى برقة اللون الأثقل الذى تم إختياره على الجفن العلوى وتحت الرموش السفلية للعين بكل خفة وانسيابية.

– بعد الانتهاء من تطبيق المكياج السموكي لابد من التأكد من عدم وجود أي لطخات أو ظلال تحت العين لذا عليك استخدام فرشاة أو قطع التنظيف القطنية لإزالة أي لطخات وجعل مكياجك يبدو نقياً وصافياً.

الخطوة 3:

الان سوف نعمل معا أحمر الشفاه

– إختاري أولاً اللون الذي تريدين تطبيقه، إخترنا لك في هذا الدرس روج الشفاه باللون الأحمر. إستعيني بقلم تحديد الشفاه الأحمر اللون وطبّقيه عند حدود شفاهك وصولاً حتى نصفها تماماً كما في الصورة. إحرصي على أن يكون قلم تحديد الشفاه بتركيبة كريمية ناعمة ومرطبة للشفاه.

– بعدها قومي بمرغ الأحمر الذي رسمته في الخطوة السابقة بواسطة فرشاة ناعمة للشفاه حتى تحصلين على لون متدرّج من الخارج نحو الداخل.

– إختاري أحمر الشفاه الذي يناسب مكياج شفاهك الأحمر وطبّقيه على كامل شفاهك تماماً كما تفعلين عادةً.

– إستعيني بعدها بفرشاة ناعمة وطبّقي الكونسيلر الذي يلائم لون بشرتك عند الحدود الخارجية لشفاهك والمحيطة بها لتحرصي على عدم تلطيخ وجهك باللون الأحمر ولإبراز حدود الشفاه.

– وأخيراً إستعيني بالغلوس اللّماع والملفت وطبّقيه في وسط شفاهك لتضيفي إليها لمسة لمّاعة ملفتة وجذابة.

أحلى مكياج لليلة رأس السنة 2017 - عمل الفاونديشنأحلى مكياج لليلة رأس السنة 2017 - عمل السموكي ايزأحلى مكياج لليلة رأس السنة 2017 - وضع أحمر الشفاه