حسناء Exit Reader Mode

نصائح للقضاء على القشرة‏

نصائح لجمال المراة

نصائح للقضاء على القشرة‏ شعر خالي من القشرة

الرجوع للطبيعة من الأمور التى يجب أن نلتزم بها فمع التقنيات الحديثة والتطورات التى نشدها أثبتت الدراسات ان أفضل المستحضرات هى التى تصنع من الطبيعة ، فان جمالك وجمال شعرك بين يديكى ، فان العناية اليومية بالشعر ضرورية جدا ولا يجب عليكى اهمال شعرك فهو مثل بشرتك يجب أن تعتنى به حتى تحصلى على النتيجة التى تتمنيها .

نصائح للقضاء على القشرة‏ شعر خالي من القشرة

الطريقة الأولى

وصفة مغربية لعلاج القشرة وتلف الشعر اغسلي شعرك جيدا وضعي هذه الخلطة
حناء مدقوقة في البيت اشتري اللأوراق وجففيها ودقيها
قرنفل أو راس المسار كما يسميه البعض
الخزامي مدقوقة
ورد مجفف و التي شعرها مجعد تضيف البيض والزبادي

الطريقة الثانية

بلسم ضد القشرة والحكة بزيت شجرة الشاي
يمكنكِ التخلص من القشرة والحكة المصاحبة لها وترطيب الشعر دون استخدام الشامبوهات المضادة للقشرة والتي تسبب جفاف الشعر في معظم الأحيان عن طريق عمل بلسم مرطب ومضاد للقشرة معاً بمكونات بسيطة كل ما تحتاجينه هو
فنجان من الماء المقطر أو الماء السابق غليه

المكونات :
1/2 فنجان من جل الألوفيرا أو خلاصة الصبار الطبيعي
ملعقة من زيت جوز الهند
ملعقة من عصير الليمون المصفى
محتوى 5 كبسولات من فيتامين E
20 قطرة من زيت الزعتر وزيت شجرة الشاي

الطريقة الثالثة

وصفة مميزة للحصول على شعر ناعم و حريري خالي من القشرة، إضافة إلى ذلك ستمنحك هذه الوصفة لونا مميزا، ذهبيا ستحبينه بالتأكيد. الوصفة عبارة عن: 3 كيس شاي ليبتون ملعقة كبيرة إكليل الجبل نصف ملعقة صغيرة دارسين ملعقة صغيرة كاكاو بودرة. تخلط كل المكونات في إبريق شاي صغير، و يضاف إليها ماء مغلي، و يترك يطبخ على النار، و بعدها يزال من على النار. صفي الخليط، و إغسلي شعرك بالماء المحصل عليه من الخلطة مع مراعاة دلك فروة الرأس به، و غسل كامل الشعر بالخليط دون استعمال الشامبو. و إتركيه على شعرك مدة 3 أو أربع ساعات، و إغسلي بعدها شعرك بالماء، دون استعمال الشامبو. في اليوم الثاني يمكنك استعمال الشامبو. يمكنك تكرار هذه الوصفة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع حتى تحصلي على النتيجة المرجوة.

تابعو اخر ما نبث من مقالات متميزة على صفحتنا بالفيسبوك

[fblike]